شهدت الندوة حضوراً كثيفاً من ممثلي الجهات العامة، والأكاديميين، وأعضاء هيئة التدريس، وطلاب الدراسات العليا. تطرقت الندوة إلى العديد من المواضيع الهامة والحديثة في مجالات التسويق والاستثمار والعلامة التجارية للدولة، حيث تم تناول مفهوم التسويق والأهداف التسويقية، ودور العلامة التجارية في جذب الفرص الاستثمارية الأجنبية.
كما ناقشت الندوة دور السياسات والتشريعات في خلق مناخ استثماري يرتكز على البنية التحتية والبيئة الجاذبة للمشاريع والشركات الأجنبية، التي تساهم في دعم الاقتصاد الليبي. وتم التأكيد على أن القيم المجتمعية والوطنية، والمواقع الأثرية، والتنوع الثقافي تشكل ركائز هامة تدعم الاستثمار في ليبيا.
تعتبر هذه الندوة خطوة هامة في فتح آفاق علمية جديدة لطلبة الدراسات العليا، وتطوير البحث العلمي والأكاديمي في الجامعات الليبية، مما يعزز من قدرة الكلية على مواجهة التحديات الاقتصادية الراهنة.
